الصين توسيع شبكة معدنية الصانع
تصفح التصنيفات :
hd hd hd hd

توسيع شبكة معدنية & شبكة معدنية مثقبة

كريس جونسون

نعم ، لقد تلقينا شبكة التعزيز ، ونحن سعداء للغاية بالجودة. شكرا جزيلا! كريس

أكثر

معلومات عنا
شركة Hebei Qijie Wire Mesh MFG Co.، Ltd.يقع في مقاطعة آنبينغ بشمال الصين ، والتي تشتهر بأنها "مسقط رأس شبكة الأسلاك" في البلاد. تأسست الشركة في عام 1999 برأس مال مسجل قدره 500000 دولار أمريكي ، وتغطي مساحة 40.000 متر مرب...
جولة في المعمل
باعتبارها واحدة من أفضل الموردين المحترفين لمنتجات سياج شبكة سلكية في الصين ، استثمرت QiJie العديد من الآلات لتوسيع أعمالنا في جميع أنحاء العالم. يمكننا توريد لوحات سياج شبكة سلكية ، شبكة معدنية موسعة ، شبكة معدنية مثقبة ...
مراقبة الجودة
للقيام مراقبة الجودة، لدينا أساسا 4 إجراءات: تعلم وتوضيح المعايير الوطنية والصناعية ذات الصلة؛ القيام بالتدريبات للعمال بشكل غير منتظم لمساعدتهم على التعلم وفهم وأداء معايير الجودة في الإنتاج؛ تحقق من المعدات بانتظام للت...
اتصل بنا
عنوان : صناعة Wanggezhuang ، مقاطعة آنبينغ بمقاطعة خبى ، الصين
هاتف العمل :
86-318-8099652(وقت العمل)
الفاكس : 86-318-8559002

Browse Categories :

Expanded Metal Mesh & Perforated Metal Mesh

Chris Johnson

Hi Jack: Yes we have received the reinforcing mesh and we are pretty happy with the quality. Many thanks! Chris

more

About Us
Hebei Qijie Wire Mesh MFG Co., Ltd. is located in Anping county, Northern China, which is famous as "the hometown of wire mesh" in the country. The company was founded in 1999 with a registered capital of 500,000 US ...
Factory Tour
As one of the top professional supplier of wire mesh fence products in China, QiJie has invested many machines to expand our business all of the world. We can supply Wire Mesh Fence Panels, Expanded Metal Mesh, ...
Quality Control
To do quality control, we basically have 4 procedures: Learn and clarify related national and industrial standard; Do trainings to workers irregularly to help them learn, understand and perform the quality standard in ...
Contact Us
Address : Wanggezhuang industry,Anping County, Hebei province, China
Business Phone :
86-318-8099652(Working time)
Fax : 86-318-8559002